تعازي للرفيق ابو حياة بوفاة والدته

تعازي للرفيق ابو حياة بوفاة والدته

 

مواساة المكتب السياسي للرفيق فارس كريم بوفاة والدته

الرفيق العزيز فارس كريم "أبو حياة" والعائلة الكريمة تلقينا بألم وحزن شديدين نبأ وفاة الوالدة العزيزة ، التي ذكرها مثالاً للطيبة والشجاعة، ونعلم انها ربّت أبناءها على حب الوطن والدفاع حد التضحية بالنفس عن حقوق ومصالح الشعب، خصوصاً كادحيه وفئاته المحرومة.

فلم يكن غريبا ان يساهم أبناؤها الثلاثة في النضالات الجماهيرية والفعاليات الرافضة للحكام المستبدين والمعادين للشعب، وان يتعرضوا للسجن والتعذيب مناضلين مؤمنين بمبادئ حزبهم الشيوعي وفكره النير. كذلك ان يخوضوا بشجاعة غمار الكفاح المسلح ضد النظام الدكتاتوري المقبور ضمن حركة الأنصار الشيوعيين.

نتقدم بتعازينا الحارة اليكم رفيقنا أبو حياة والعائلة الكريمة، ونشاطركم الاحزان بهذا المصاب الأليم، راجين للجميع الصبر والسلوان.

وللفقيدة الغالية دوام الذكر الطيب.

 

المكتب السياسي

للحزب الشيوعي العراقي

4/12/2019

 

الرفيق العزيز فارس كريم "أبو حياة"

ببالغ الحزن تلقينا خبر رحيل الوالدة العزيزة اليوم بغربتها في السويد، وبهذا المصاب الكبير نتقدم لكم رفيقنا العزيز ولجميع عوائلكم بالتعازي الصادقة متمنين للجميع الصبر وللفقيدة الذكر العطر

                            

منظمة الحزب الشيوعي العراقي في السويد

4 نوفمبر 2019 

 

مواساة

بمزيد من الحزن والأسى تلقينا نبأ رحيل والدة الرفاق الأنصار أبو حياة، وصفاء وفرات في منفاها الأجباري، هذه المرأة التي قدمت كل ما تستطيع من أجل مواصلة ابناءها على درب النضال الوطني، وتحملت الكثير من الصعاب أبان النظام الديكتاتوري المقبور،لروحها السلام الابدي والصبر الجميل لكل افراد عائلتها

 

اللجنة التنفيذية

لرابطة الانصار الشيوعيين

العراقيين / 4 -12-2019