في لقاء ودي إجتماعي ، إلتقت لجنة المرأة في التيار الديمقراطي العراقي /استراليا  بلجنة المرأة والطفل في النادي الثقافي المندائي الأسترالي تلبيةً لدعوتهم . في بداية اللقاء رحبت السيدة آسيا فهد مسؤولة لجنة المرأة والطفل في النادي الثقافي المندائي بعضوات لجنة المرأة في التيار الديمقراطي وشكرت لهن حضورهن وتلبيتهن الدعوة ، وذلك من اجل تقوية العلاقات والأواصر الإجتماعية بينهم ومناقشة مواضيع مختلفة وهموم إجتماعية تشترك فيها جميع النساء على إختلاف منظماتهن ، كما تم مناقشة المواضيع الساخنة والمطروحة على الساحة الإسترالية ، وتم الإتفاق بين جميع الزميلات على تكرارمثل هذه اللقاءات من اجل تبادل الخبرات والعمل النسوي المشترك الهادف. في نهاية اللقاء تم إلتقاط بعض الصور التذكارية وتناول المشروبات الساخنة .

                  وقد حضر اللقاء الزميلة شهرزاد الحيدر مسؤولة لجنة المرأة في التيار الديمقراطي العراقي /استراليا والزميلات ميري مهدي ، سمارة ووصال الخميسي، تمارا كَرابيت، بان هندي.

                  وعن المكتب الإعلامي للتيار حضرت الزميلة سفانة الفارس التي أعدت هذه التغطية الإعلامية.

                  وعن النادي الثقافي المندائي حضرت السيدة آسيا فهد مسؤولة اللجنة وبرفقتها السيدات ابتسام العثماني وفوزية السبتي وسليمة وأحلام أمير وفوزية خسارة.