شكر وتقدير للدكتور كاظم حبيب

السيد رئيس المجلس الاستشاري للامانة العامة للدفاع عن اتباع الديانات والمذاهب في العراق ومنظمة الدفاع عن حقوق الإنسان في العراق/المانيا (أومرك)، الدكتور كاظم حبيب المحترم.

‎تحية مع التقدير.  

تثمن بامتنان، الامانة العامة لهيئة الدفاع عن اتباع الديانات والمذاهب في العراق ومنظمة الدفاع عن حقوق الإنسان في العراق/المانيا (أومرك)، تثمنان جهدك البحثي القيم والكبير، الذي قدمته إهداءً لهيئة الدفاع عن اتباع الديانات  ولمنظمة أومريك، والذي هو بمثابة توثيق شامل ومكثف عن سلسلة الكوارث والمآسي التي تعرض لها اتباع الديانات والمذاهب المختلفة في العراق، خلال التاريخ.

 ان هذا الجهد المتميز ليس بالغريب عن عطاءاتك المستمرة التي لم تبخل بها مهما اعترضتك الظروف الاجتماعية والصحية التي مررت بها، وهذا هو ديدنك الذي اعتدت عليه وعودت العراقيين على إنتظاره بين الحين والحين من أجل خدمة وخلق الوعي الثقافي والاجتماعي والانساني عند العراقيين. وما إنحيازك لتوثيق الحقائق المهمة بطريقة انسانية وحقيقية صادقة ومحايدة، إلا دليلاً على حرصك الواضح لإحقاق الحقيقة، وخوفك من أن تنالها الاقلام المنحازة المنافقة، لتشوهها وتصوغها حسب رغبة سلطات الحقب الزمنية التي تتحكم بها وتواري ما لا يناسبها منها.

‎بهذه المناسبة، ونحن بصدد صيانة هذا المجهود الكبير من خلال طباعته كراساً أو كتاباً توثيقياً، ومرجعاً صادقاً ينتفع منه الجميع، سنكون متضامنين للتعاون معاً من أجل توزيعه ونشره على اكبر مجال، ليكون في متناول الجميع.

دمت لنا لنقتدي بك معلماً جليلاً تملأ منجزاتك القيمة عقولنا وافكارنا ومكتباتنا.

الامانة العامة للدفاع عن اتباع الديانات والمذاهب في العراق  و  منظمة الدفاع عن حقوق الإنسان في العراق/المانيا (أومرك)