بلاغ عن الكونفرنس السنوي لرابطة الانصار الشيوعيين العراقيين فرع استراليا

بحضور أكثرية الرفاق الانصار المتواجدين في استراليا، عقد فرع رابطة الانصار الشيوعيين العراقيين في استراليا كونفرنسهم الأول بتاريخ 17/3/2019 الأحد، وذلك في مدينة سدني.

أفتتح الكونفرنس بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الحركة الإنصارية، وشهداء مجزرة حلبجة شهداء الوطن، حيث تزامن عقد الكونفرنس مع الذكرى 31 لقصف حلبجة بالسلاح الكيماوي في آذار 1988 من قبل النظام الدكتاتوري الصدامي.

ثمّ رحبت لجنة إدارة الكونفرنس بالحضورمن الضيوف من رفاق منظمة الحزب الشيوعي العراقي، ومنظمة الحزب الشيوعي الكوردستاني، في أستراليا والرفاق الأنصار الحضور .وقد قدمت كلمة منظمةالحزب الشيوعي العراقي بهذه المناسبة حيث هنأت الكلمة الرفاق الأنصار بعقد الكونفرنس وأشادت بالحركةالأنصارية، وتقديم نبذةمختصرة عن تأريخ هذه الحركة في العراق. كما قدمت منظمة الحزب الشيوعي الكوردستاني كلمتها، حيث هنأت رفاق الكونفرنس وأشادت بالحركة الإنصارية والتأكيد على وحدة الشيوعيين وتمنى رفاق المنظمتين للرفاق الانصار النجاح للكونفرنس والموفقية في نشاطاتهم وتفعيل جهودهم جنبا الى جنب.

بعد ذلك تمّ الإطلاع علی النظام الداخلي لرابطة الأنصار ومناقشة بعض البنود فيه ومن ثمّ تقديم الملاحظات والمقترحات التي وردت من خلال المناقشات لغرض تقديمها في المؤتمر العام القادم للرابطة من خلال مندوب الفرع الذي سيمثل الرفاق الانصار في الفرع

. وفي الفقرة الأخيرة تم ترشيح وانتخاب لجنة الفرع التي تكونت من ثلاث رفاق من مسؤول الفرع وسكرتير ومسؤول المالية لتقود عمل الفرع خلال الفترة القادمة ، وفي ختام الكونفرنس شكرت اللجنة الجديدة الرفاق الحضور على منحهم الثقة وعاهدوا الجميع بالعمل من أجل تحقيق أهداف الرابطة و خدمة قضايا الانصار .

لجنة فرع أستراليا لرابطة الانصار الشيوعيين العراقيين 18/03/201