البلاغ الصادر عن الكونفرنس العاشر لفرع رابطة الانصار في استوكهولم وشمال السويد

البلاغ الصادر عن الكونفرنس العاشر لفرع رابطة الانصار في استوكهولم وشمال السويد

استمرارا للتقاليد النضالية والديمقراطية لرابطتنا، ووسط أجواء أنصارية ورفاقية حميمة، انعقد الكونفرنس العاشر، بحضور50 رفيقه ورفيق. وحضور الرفيق نعمان علوان رئيس رابطة الانصار مشرفاً.

افتتح الكونفرنس بكلمة ترحيبيه بالحضور، للرفيق سعد شاهين، سكرتير الفرع، مستعرضا مسيرة اكثر من عامين من النشاطات المتنوعة للرابطة، والتي ثمنت بتقدير واعتزاز من قبل رفاق الرابطة والجالية العراقية.

وقف الجميع دقيقة صمت لشهداء الحركة الانصارية وكل شهداء الحرية وشهيدات الجريمة البشعة بحق النسوة الايزيديات، وشهداء كارثه العبارة في الموصل.

القى الرفيق ابو عايد رئيس رابطة الانصار كلمة في الكونفرس حيا فيها الحضور، ومشيدا بالمنجز المهم الذي قدمه رفاق رابطه ستوكهولم، داعيا الى دعم وتعزيز مجمل عمل الرابطة.

في الكونفرس قرأت رسالة التحية التي وجهت من قبل الرفاق في منظة الحزب الشيوعي العراقي في السويد والتي حيت اعضاء الكونفرس ودعت لمواصلة جهود العمل والتنسيق لأعلاء الشأن الوطني والثقافي .

ناقش المجتمعون التقريرين الأنجازي والمالي، حيث قدمت ملاحظات ومقتراحات وتوصيات لتطوير عمل الرابطة  في استوكهولم وعموم عمل الرابطه في العراق.

وفي اجواء ديمقراطيه انتخب الحاضرون الهيْه الادارية الجديدة  كما تم انتخاب عددا من الرفيقات والرفاق مندوبين لمؤتمر الرابطة العام الذي سيعقد في اربيل.

 الكونفرنس العاشر لفرع رابطة الانصار في ستوكهولم وشمال السويد

23 اذارل 2019