بألم وأسى شديدين تلقينا اليوم السابع عشر من شباط 2024 ، نبأ وفاة الرفيق المخلص والنصير المحبوب والفنان المبدع حمودي شربة (أبو سنان) في احدى مشافي مدينة كربلاء وذلك اثناء رحلته الاخيرة الى بلده العراق.

رحل الشيوعي الذي احب رفاقه والتصق بحزبه حتى في اللحظات الاخيرة وهو يرقد على فراش الموت، حيث كان يوصي رفاقه بمواصلة طريق الشهداء والمضحين من اجل العراق وشعبه، من اجل المواطن الانسان الذي يستحق ان يعيش بحرية وكرامة.

رحل النصير (أبو سنان) الذي تعلق بالحياة ودافع عن كل جميل فيها. كان سعيدا وهو ينشر الفرح بين رفاقه الانصار، وكان طيبا وفرحا عندما يلتقيهم ويحتضنهم بطريقته التي تنطوي على الكثير من مشاعر الرفقة الصادقة.

ما من مكان يحل به الرفيق الفنان حمودي شربة، الاّ ويمتلأ بالفرح والضحك، هكذا كان، وهكذا عرفناه، انه  مجبول بالامل وشغوف بالغناء وعاشق للقفشات التي تضفي المودة، فلم يترك خلفه الاّ المحبة والمشاعر الانسانية الرهيفة التي تشيع البهجة والتفاؤل.

وبهذه المناسبة الحزينة، تتقدم رابطة الانصار الشيوعيين العراقيين الى ام سنان والعزيزين سنان وساندرا  والى جميع رفاقه واصدقاءه ومحبيه باحر التعازي واصدق المواساة متمنين للجميع الصبر الجميل، ولفقيدنا الغالي الرفيق النصير والفنان حمودي شربة الراحة والرحمة وخلود الذكرى.

رابطة الانصار الشيوعيين العراقيين

اربيل

17 / 2 / 2024